الجمعة، مايو 21، 2010

ترسيم

اصدٍقائي الخَفِيفون كَنٍسمة نهَر، اللزِجون كَقرص عَسل، المُتدللِِون كغَانية، المُلحّون كشيخٍِ، المُزعجون
كطنين نحل، المُخيفون كجحيم، الباَردون كجليد، النَزِقون كمُراهقة,، المتُطلبون دوماً كرجل، الشكاّئون ابدا ّكامرأة، المُتخفون كعشِيقة، المتُبجِحون كسباب الطَريق ،الوُدوُدون، المفعمون بالحَماسة، المظلّون كشجر التوت، المنسحبون كجيش خاسر،المنتَحرون كجندي اخيرفي المعركة، المتسلقُون علي روحي كلبلاب الملتفُون كشرنقة,المُتشابكِون كخيط عنكبوت،القساة كلعنة!!
هَلْ مَددتم بيني وبينكم القليل الممتزج بالكثير من الاكتفاء؟فلندشن عهدا اخر للعلاقة بيننا تبدا المرحلة باقامة المتاريس وترسيم الحدود .مزيدٌ من المتَاريس والاسَلاك الشائكة.حواجز تليها حواجز ،
مآسيكم المتناثرة علي قارعة الطريق يجب جمعها حالاَ ، خيامٍُ الاحزان المنصوبة امامي يجب ان تََحل الآن، المعاناة "المُصطنعة "سَنعٌيد تدويرها الي مُسلسل مكسيكي من الف حلقة _يتخلله كثير من دعايا الشامبو كحد ادني للاستفادة ، حان وقت التوقف .صراعكم مع حفيفُ الشجر وبناء عداوات مع طحالب البحريجب ان ينتهي، سنتوقف عن تَبادُل الحميمية والنصيحة سَنمحو كلمات المواساة من قاموسنا وافعال الربت و الاِحتواء، ستتوقفون عن التسلُل الي شراييني وسأتوقف عن تحسُسُ خلاياكم العصبية...
ساقتسم معكم_كخصم شريف_شاياَ صباحياً، او نزُهة قصيرة علي الشاطئ وساقبل بامتنان دعوة اللي السينما لمشاهدة فيلم رديء اوكارتاً اليكترونيا ًلعيد ما او مناسبةستحين لاحقا ،سنَتبادل المصُافحة كغريبين وَقوُرين التقيا في مَحطةَ قطار لنَ يبقي الا قليلٌ من الوٍد العاقل والباَرد بيَننَاَ.

هناك 5 تعليقات:

محمد عبد الغفار يقول...

الملحون كشيخٍِ،المتُطلبون دوماً كرجل، الشكاّئون ابدا ّكامرأة، المُتخفون كعشِيق
تشبيهات فوق الممتازه وفقتى فيها جداً

انما ليه خطه الترسيم دى

راجى يقول...

جميل التدفق فى الجمل وتداعى الافكار
البوست كله عبارة عن شحنة واحدة ولكنى اسنشعرها شحنة سالبة فلماذا يا سيدتى ؟

يا مراكبي يقول...

بوست جميل قوي

بجد زهقنا .. زهقنا من كل اللي قلتيه عن الناس .. واللي نبات فيه بنصبح فيه .. والكل فعلا عايز يدخل ويقعد جوانا من جوة

أنا معاكي في موضوع الترسيم ده

وهأشوف لو ليا أنا كمان حاجة متنطورة كده وألا كده هالمها أنا كمان

:-)

اميرة بهي الدين يقول...

انا قايمه النهارده من النوم مرهقه نفسيا ، تعبت ، تعبت من البشر وبالذات القريبين ، يتنظرون كثيرا ولايرون ماذا تحتاجين ، ها انا انضم للشكائين كمثل النساء !!!! تعبت من الاقتراب ومللت من البعد ، اكره الشكليه واحب الحميميه لكني معذبه في جميع الاحوال !!
انا وصلت لما هو ابعد منك ، حتي فنجان الشاي البارد او فيلم السينما السخيف مع اخرين لااحبه ، اما ينجحوا يحمسوني ويدفعوا في عروقي صدق يخرجني من شرنقتي التي احبس فيها روحي واما ابقي مع روحي في شرنقتي امنه !!!!
هذا النوت موجع جدا ، ولا انت مش واخده بالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

momken يقول...

تشبهاتك طاغيه كالبركات
مباشره كضياء برق
حاده كمقدمه رمح
فريده كمعدن نفيس
نفيه كقطره ندى



تحياتى